أنباء OSAS:تهنئة مؤسسةOSASالدولية بذكرى اليوم الوطني87

وكالة OSAS: تهنيء رئيس مؤسسة   الباحثة: نسرين قواص بمناسبة ذكرى #اليوم_الوطني_السعودي٨٧ قيادةً وشعباً وتدعوا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.

و احتفالاً باليوم الوطني بادرت مؤسسة OSAS الدولية بالإحتفال بلونها الخاص وطريقة حديثة مبتكرة عبر شخصياتها التجسيدية وهي أسرة OSAS المتخصصة للتعليم، وتضمن المقطع عرض شعار رؤية 2030 بطريقة جذابة مبتكرة، فتؤمن “OSAS” برؤية الوطن وهي من احدى الداعمين لها والمرحبين بها منذُ بزوغها.
فقدمت المؤسسة لون مختلف كلياً من خلال الفيلم الذي احتوى على النشيد الوطني بإلقاءه شعراً من قبل احدى شخصيات أسرة التعليم “السلطانة العربية” مع رفرفة العلم بجودة 4K وعرض 3D مع موسيقى النشيد الوطني، ثم يبدأ المقطع الثاني برفرفة العلم وتحليق الحمام الزاجل لتقدم كل شخصيات أسرة التعليم التهنئة للوطن واليوم الوطني بصوتٍ واحد، بعدها تناول المقطع الثالث مع أوبريت (سارعي نحو المعالي) مع رفرفة العلم وتحليق الحمام وبحضور شخصيات أسرة OSAS التعليمية كافة وأسرة OSAS التعليم بالترفيه. سائلين المولى أن يديم علينا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

كل عام والوطن بخير ، كل عام والشعب السعودي بخير.

وكالة OSAS الصينية العربية للأنباء

#وكالة_أنباء_OSAS

#وكالة_الأنباء_الصينية_العربية

شاهد: مقطع احتفال مؤسسة OSAS بذكرى اليوم الوطني

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*