تقرير يضم آخر مستجدات كوفيد-19 حول العالم

报告涵盖了全球Covid-19的最新发展

تقرير يضم آخر مستجدات كوفيد-19 حول العالم

وكالة OSAS: ‏تجاوزت حالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 في ‎كاليفورنيا، أكثر الولايات سكانا بالولايات المتحدة ويقطنها نحو 40 مليونا، الـ400 ألف يوم الثلاثاء، وفقا لما أعلنته السلطات.

– ‏أعلنت ‎الكويت تسجيل 671 إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا الجديد (‎كوفيد_19) ليرتفع اجمالي المصابين إلى 60434 حالة مقابل تسجيل 580 حالة شفاء، ليرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 50919 حالة ما يمثل 84.25 في المائة من مجموع المصابين.

– ‏تعافى مريض كان قد أصيب بمرض فيروس كورونا الجديد (‎كوفيد_19) وخضع لعملية زراعة رئتين، وخرج من المستشفى يوم الثلاثاء في مدينة ‎ووهان، حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين.

وبعد أشهر من العلاج، خرج الرجل الذي يدعى تسوي والبالغ من العمر 65 عاما، من مستشفى رنمين التابع لجامعة ووهان.

>

– إصابة أكثر من 500 امرأة بكوفيد-19 في سجن بولاية ‎تكساس
وكان السجن قبد أبلغ قبل ثلاثة أسابيع عن ثلاث حالات إصابة بكوفيد-19. وسُجلت أول حالة وفاة مرتبطة بالفيروس به في أبريل والثانية في 12 يوليو.

– ‏مطالبة الكنديين باتباع الإجراءات الوقائية وسط تزايد حالات كوفيد-19 بين الشباب، وقال نائب مسؤول الصحة العامة في مؤتمر صحفي في أوتاوا “لقد نجحنا بشكل عام في تسطيح منحنى (‎كوفيد_19)، لكن هذا النجاح هش، ولا يتطلب سوى بعض القفزات حتى يعود للتزايد”.

– ‏قررت السلطات العمانية إغلاق التنقل بين المحافظات لمدة 15 يوما، وذلك لمنع التجمعات الاجتماعية والعائلية خلال فترة عيد الأضحى للحد من انتشار مرض فيروس كورونا الجديد (‎كوفيد_19). 

– ‏دراسة أجرتها المراكز الأمريكية: العدد الحقيقي لحالات الإصابة بـ ‎كوفيد-19 في ‎الولايات المتحدة قد يكون أعلى بما يتراوح بين 6 و24 مرة مما أبلغ عنه.

– ‏الحالات بدون أعراض في بر ‎الصين الرئيسي.

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*