جولة في الصحف الصينية 中国报纸之旅

وكالة OSAS: أعلنت نتائج مسابقة الذكاء الاصطناعي الأولى في الصين، بقمة الذكاء الاصطناعي، التي عقدت في شيامن بمقاطعة فوجيان. حيث أنه كان في مجال تقنية التعرف على معلومات الوسائط المتعددة، وقد وصلت دقة التعرف على الوجوه إلى أكثر من 99%.

– ‏أظهرت إحصاءات رسمية أن منطقة بينهاي الجديدة الواقعة شمالي ‎الصين، قد استقطبت عددًا كبيرًا من مشروعات الاستثمار في النصف الأول من عام 2019 ميلادي. وتم تأسيس إجمالي 2115 مشروعًا بقيمة 141.5 مليار يوان، ما يعادل 20 مليار دولار أمريكي، من الاستثمارات المحلية في المنطقة.

– ارتفع حجم التجارة الخارجية للصين من السلع بنسبة بلغت 4.2% لهذا العام، في الفترة من يناير إلى يوليو 2019 ميلادي، لتصل إلى نسبة قيمتها 17.41 تريليون يوان، ما يعادل 2.49 تريليون دولار أمريكي.

– أصدرت الصين أعلى تحذير لحالة الطقس في البلاد، استعدادًا لوصول عاصفة (ليكيما)، في مقاطعة تشجيانغ الساحلية الواقعة شرق الصين، ويأتي ذلك بعد إلغاء 100 رحلة من الرحلات الجوية، في منطقة تايوان المجاورة.

– أكد صندوق النقد الدولي مجددًا، في تقرير صدر حديثًا؛ أن سعر الصرف الفعلي الحقيقي للصين في عام 2018 ميلادي، يتماشى مع نفس المستوى الذي تقتضيه الأساسيات والسياسات المرغوب فيها.

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply