جولة في الصحف الصينية 参观中国报纸

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

وكالة OSAS: ‏افتتاح أسبوع بوركينا فاسو الثقافي في ‎دولة الكويت، وقد قدم الفنانون عزفًا موسيقيًا خلال حفل الإفتتاح، وعروضًا غنائية تنم عن ثقافتهم، الذي أقيم في محافظة حولي بالكويت.

– ‏اكتشاف حقل ‎غاز ضخم في دولة الصين، باحتياطي نحو 115.3 مليار متر مكعب بمنطقة ‎شينجيانغ، وصرح نائب المدير العام لشركة حقل تاريم، أنهم أكملوا اختبارًا ناجحًا لبئر في حقل الغاز، حيث بلغ الإنتاج اليومي 418200 متر مكعب من الغاز الطبيعي و 115.15 متر مكعب من الغاز المكثف.

– ‏أكد مسؤول في المفوضية العليا لحقوق الإنسان بالعراق، ارتفاع حصيلة ضحايا العنف في التظاهرات المستمرة منذ ثلاثة أيام في بغداد، وبعض المحافظات الأخرى، إلى 26 قتيلاً وأكثر من 1500 مصاب بينهم عدد من أفراد القوات الأمنية.

– تزدهر في منطقة ‎التبت الرحلات في اليوم الواحد، حيث ارتفع عدد السياح المسافرين إلى منطقة التبت في رحلة ليوم واحد، بنسبة 34.9% على أساس سنوي إلى 6.17 مليون في النصف الأول من العام الحالي،، وهو ما يمثل 46% من العدد الإجمالي من السياح، وفقًا لمكتب تنمية السياحة الإقليمية.

– ‏شركة برازيلية تختبر تكنولوجيا الجيل الخامس لشركة ‎هواوي، خلال حفلات الروك بمهرجان ريو، تعد هذه أكبر تجربة لتكنولوجيا الجيل الخامس في ‎البرازيل. وقد قال مدير عمليات B2B بشركة (أوي):لقد قدمت لنا هواوي 50 سماعة هاتف مجهزة بإمكانية الوصول لشبكة تكنولوجيا الجيل الخامس.

– ‏العاهل المغربي يصرح أن التصدي للمشاكل البيئية الملحة يتطلب تعاونًا دوليًا وطيدًا، والتي لا تقف الحدود السياسية ولا الجغرافية أمام تأثيراتها السلبية، وهو الأمر الذي لا يمكن أن يتم إلا في إطار تعاون وطيد بين الدول.


نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply