جولة في الصحف الصينية 参观中国报纸

وكالة OSAS: ذكرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية؛ أن الصين أتمت إنتاج السفن خلال النصف الأول من العام الحالي، بوزن بلغ 19.66 مليون طن، أي بزيادة 4.2% على أساس سنوي، وخلال نفس الفترة، تلقت الصين 51.8% من الطلبات الدولية الجديدة، بينما كان لديها 42.9% من الطلبات القائمة.

– ‏أعلنت شركة “بي واي دي” الصينية، لصناعة سيارات الطاقة الجديدة، أنها سوف تشارك شركة “تويوتا” اليابانية، لتطوير مركبات تعمل بالبطاريات الكهربائية وبطاريات سيارات. وستعمل الشركتان بشكل مشترك لتطوير طرازين، من المتوقع إطلاقهما في ‎الصين بحلول العام 2025 ميلادي.

– ‏سجلت السكك الحديدية الصينية نمواً مطرداً في حجم الشحن، خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث بلغ إجمالي الشحن عبر السكك الحديدية بالبلاد 1.636 مليار طن في النصف الأول.

– ‏أعلنت الهيئة الصينية لهندسة الفضاء المأهول؛ أنه من المقرر دخول مختبر الفضاء الصيني (تيانقونغ-2) مجدداً، إلى أجواء الأرض مساء يوم (الجمعة) بتوقيت بكين. وتم الانتهاء من أول سيطرة مدارية على (تيانقونغ-2).

– ‏تبرعت مجموعة “سيتيك” الصينية للبناء، بالإشتراك مع مجموعة السكك الحديدية الصينية، بأكثر من 20 مليون يورو، وذلك لبناء معهد لإدارة المشاريع الحيوية، ومركز وطني لمراقبة الجودة للإدارة الوطنية للطرق السريعة، في وزارة الأشغال العمومية والنقل في ‎الجزائر.

>
نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*