خدمات تجارية لوجستية بين العرب والصين

اعلاني

خدمات تجارية لوجستية بين العرب والصين

كثير من التجار العرب أصبح يتوانى عن فكرة الذهاب بمفردهم إلى الصين قاصدين التجارة الشخصية، وكثير من التجار العرب أصحاب أعمال تجارية كبيرة غيروا مسار التوجه بقصد الإتفاقيات التجارية بينهم وبين المصانع أو المراكز المختلفة، وأصبح التوجه الأكبر اليوم إلى بلدانٍ أخرى رغم أن التاجر في قرارة نفسه يرغب في التعامل مع الجهات التي يود أن يقصدها في الصين لإتمام تجارته على أكمل وجه. هؤلاء التجار يواجهون صعوبات كثيرة لتيسير أمورهم التجارية في الصين، ويحملون هم العقبات لأنهم لن يستطيعون مواجهتها أو القدرة على حلها، والسبب الأكبر هو إختلاف اللغة والتي لايجيدها كما الحال مع اللغات الأخرى.
 لذا؛ وضعت مؤسسة OSAS الدولية سياسة خاصة للتجار العرب القادمين من أجل تحقيق مصالح تجارية سواء شخصية أو مؤسسية، من أجل تيسير سبل التواصل وإتمام الصفقات بكل يسر دون الحاجة للتفكير في الأمر أو الإقلاع عنه. إن مؤسسة OSAS تعي بعمقٍ شديد ما يحتاجه التاجر العربي من خدمات بمختلف أنواعها، ومعرفة كيفية التعامل الذي يرغب به.
إليكم أهم المتطلبات التي يحتاجها التاجر العربي وقد قامت بتوفيرها مؤسسة OSAS الدولية:
1- توفير مرافقين طوال الرحلة أو جزء منها بغرض التجارة أو التسوق التجاري والتعرف على الأماكن التجارية التي يحتاجها.
2- الإتفاق مع شركات الشحن والتخليص الجمركي.
3- إمكانية توفير مترجمين (ترجمة شفوية) بين العربية والصينية وبين الصينية والإنجليزية.
_________________________________________________________________________________________
ملحوظة: بموجب الخدمات العامة لدى مجالات مؤسسة OSAS المتخصصة للترجمة بكل أنواعها ، يمكنكم إضافة الخدمات التي ترغبونها بخصوص ترجمة العقود والإتفاقيات أو اختيار خدمات اضافية أخرى تخدم مجال التجارة.
اطلب الخدمة التي تحتاجها ورضائكم أسمى أهدافنا

>
نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

2 Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*