معرض صناعة الإنترنت والصناعات الطبية مع دول الحزام والطريق 互联网行业和医疗行业

وكالة OSAS: سوف يقام معرض صناعة “الإنترنت و الصناعات الطبية” من 5حتى 8 سبتمبر الحالي، في مدينة ينتشوان في منطقة نينغشيا ذات الحكم الذاتي لقومية هوي الواقعة شمال غربي الصين. والمعرض بعنوان “الإنترنت و الإبتكار لإزدهار الصناعات الصحية والطبية”. يهدف إلى دفع تطور صناعة “الإنترنت و الصناعات الطبية” المشتركة مع الدول على طول “الحزام والطريق”.

تقسم صناعة الإنترنت و الصناعات الطبية إلى 4 أقسام: وهي (الإنترنت التقنيات الطبية والذكاء الاصطناعي ، الصناعة الطبية وإنترنت الأشياء ، سيناريو التطبيق الطبي والإنترنت، الصناعات الصحية).

سوف يعرض المنتجات الطبية الإلكترونية حديثة التقنية والمنتجات الطبية عن بعد، وغيرها من البرامج المعنية، ومنصة التطبيق في المعرض، وفي نفس الوقت يقدم المعرض نشاط تجربة المنتجات، في حين يدفع دمج الإنترنت بخدمات الصناعات الصحية في مجالات الطب والصحة العامة، وتأمين عرض الأدوية والتعليم الطبي والطب الشعبي، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

وسوف يلقي الخبراء القادمون من10 شركات للإنترنت والأجهزة الطبية المعروفة في العالم؛ خطابًا رئيسيًا حول “الإنترنت و الصناعات الطبية”، ليشرح المشاركون تقنيات جديدة لـ”الإنترنت و الصناعات الطبية”، والتحدث عن المنتجات الحديثة والتطبيقات.

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*