الرؤية – الرسالة – الإستراتيجية

愿景-使命-战略

وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي تابعة لـ مؤسسة OSAS مركز الشؤون الثقافية والدراسات الصينية العربية. تأسست عام 2013 ، حاصلة على ترخيص رسمي من بلد المنشأ في جمهورية الصين الشعبية. تعمل في مجال الإعلام ، إلى جانب مجالاتها السبعة الرسمية. تفردت الوكالة في عدة أمور أهمها أنها حصرية والأولى من نوعها في الشرق الأوسط وعلى مستوى الوطن العربي، وتعد جهة رسمية معتمدة في دولة الصين لكافة الأخبار العربية والصينية.

الرؤية

تعزيز عبر دورها الإعلامي في التنمية الإنسانية الشاملة وتطويرها؛ من خلال العلوم الحديثة والدراسات الدقيقة، مع المحافظة على القيم الإجتماعية، وتعد الجسر الثقافي الأول بين الدول العربية وجمهورية الصين الشعيية، يعمل على كل ما يؤصل العلاقات ويمتنها وترسيخ الروابط بين الشعبين الصديقين، والتركيز على كل ما يطور الشاب السعودي ويفيد القاريء من مختلف البلدان ، وتسهيل تلقي العلوم العربية لجمهورية الصين الشعبية، وتسهيل للدول العربية التعرف على جمهورية الصين الشعبية، وتبادل الخبرات النافعة بينهما ، ونقل المستجدات وآخر التطورات العلمية والتكنولوجية، دون تزييف في الأخبار أو نقل ماهو غير مفيد ، وتنقل الصورة الصحيحة والأحداث كافة بشكلها السليم لكلا البلدين.

الرسالة

تعزيز العلاقات العربية الصينية والتبادلات الثقافية بينهما ، وفق استراتيجية ومهنية عالية، تساهم في تطور المجتمعات وتساهم في الإنفتاح على الآخر وأخذ ما يبني الفرد ويطور المجتمع السعودي والصيني.

الخدمات

  • إتفاقيات إعلامية
  • المكاتب الإستشارية
  • الترجمة والدبلجة
  • الدعاية والإعلان
  • إنفوجرافيك
  • النشر والتوزيع الإلكتروني
  • التجارة والسياحة

طرق الإتصال وطلب الخدمات والإعلان معنا:

التواصل المباشر مع إدارات مؤسسة OSAS الدولية على التالي:

الواتساب: 7102 1629 137 0086

اللإيميل: اتصال بنا 聯繫我們

أو اتصل بنا عبر أجهزة تواصل وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي على التالي:

 

 

 

>
نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*