نبذة تعريفية: وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي

وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي:
وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي؛ هي وكالة حصرية والأول من نوعها في الشرق الأوسط،  وتشمل هذه الوكالة الإعلام بكل أنواعه ومجالاته المرئي والسمعي والمقروء، إضافةً إلى الإعلام الرقمي والتكنولوجي. مع وكالة OSAS الإعلامية الصينية العربية سوف تجد كل ما هو مميز ومختلف عن الساحات الإعلامية، لقد أولت مؤسسة OSAS خلال خمس سنوات عملية بناء أسس إعلامية خاصة بها لاتشابه أحداً في أخبارها ولا في محتواها وطرق نشرها للجمهور. وكالة OSAS متفردة في كل أمر ولها بصمتها ولونها الخاص، كما تتميز وكالة OSAS أن لها تواصل لا محدود ونطاق واسع وجهات كثيرة تأخذ منها الأخبار والمعلومات الموثقة ومن مصادرها الخاصة، ولديها طرق ووسائل حديثة لنشر الأخبار والمواد الصحفية لكل دول العالم وفق استراتيجية متجددة ذات أرضية متينة.

 بعد خمس سنوات من التأسيس الإعلامي؛ حققت وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي العديد من الإمتيازات والأعمال التي تفردت بها والتكريم من جهات رسمية من المملكة والصين، واستطاعت بكل براعة الربط بين الثقافتين العربية والصينية وأيضاً استطاعت عمل أعمال خاصة قد تفردت بها لتوطيد العلاقات بين الشعبين الصديقين وتقريب المسافات أكثر مما هو حاصل. إن هذه  الوكالة تنشر أخبارها وتتعامل بأكثر  من اثني عشر لغة كي تنتقل لكل الدول شرقاً وغرباً، وتنقل كل الأمور بشكل واسع وكبير. وتتميز بالمهنية والعمل الجاد والتطور العملي بشهادة كبار المسؤولين من المملكة العربية السعودية وبالدول العربية كافة وفي جمهورية الصين الشعبية  كذلك. 
لدى وكالة OSAS للإعلام الصيني العربي، فريق متخصص للإعلام الصيني العربي وفريق متخصص للترجمة والدبلجة بين اللغتين مما أضاف للوكالة الكثير من التألق والتميز والمصداقية على الساحة الإعلامية في الدول العربية والصينية. وأضاف على كل هذه المزايا؛ أن صاحبة وكالة OSAS  صحفية دولية تعمل في مجال الصحافة أكثر من عشر سنوات، إضافةً إلى خبرتها في مجال الصحافة الدولية ولها علاقات واسعة جداً في كل مكان.

 أنباء OSAS (وكالة الأنباء الإخبارية):
وكالة أنباء OSAS تنقل الأخبار كافة الصينية والعربية إضافةً إلى مستجدات مؤسسة OSAS الإخبارية، وكل ذلك وفق صناعة إعلامية خاصة بمؤسسة OSAS الإعلامية. هدفها تحقيق التقارب أكثر مما هو كائن وبطرق متطورة متوافقة مع الإعلام الحديث وفي النطاق التالي:(ثقافة وتعليم، تقنية وتكنولوجيا، حضارة وتاريخ )، مخصصة لنشر أخبار حصرية في كل مايتعلق بشؤون الصين الثقافية التعليمية، التاريخية والحضارية والتكنولوجية، وأخبار التقنية والتطور ، وهدفها الأكبر هو تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية أكثر مما هو كائن بين الدول في كل المجالات، ونقل الصورة السليمة كما هي للجميع، وتعزيز العلاقات وتوطيدها بشكل أكبر بين المملكة والصين.
إن الرؤية المستقبلية لوكالة أنباء OSAS ستحقق إنجاز أكبر من حيث مزايا وأعمال وكالة OSAS الإعلامية ، فاليوم تعد جهة قوية ولها مكانتها بين الدول العربية والصينية على حدٍ سواء.

الإعلام الرقمي(قناة OSAS الدولية):
 الإعلام الرقمي التكنولوجي الخاص بمؤسسة OSAS الدولية متوفر عبر الشبكة العنكبوتية الصينية و العربية، وهي شبكة مكتملة تتواجد في كل سبل التواصل الإجتماعي، وتعتبر (قناة OSAS) الرقمية بالنسبة لبقية سبلها الرقمية؛ هي الأكثر انتشاراً في الوسط الإلكتروني شرقاً وغرباً، وتليها مباشرةً الوسيلة الرقمية الخاصة بـ المنصات الصينية المختلفة. لقد حققت برامج الإعلام الرقمي عبر شخصيات مؤسسة OSAS التعليمية الأهداف وسرّعت في خطواتها، وقد تميز الإعلام الرقمي الخاص بقناة OSAS اليد الكبرى في نشر التعليم والثقافة العربية استناداً إلى طرق تنفيذ البرامج واستراتيجية التطبيق وفق آلية مؤسسة OSAS الدولية. لعبت الشخصيات التجسيدية دوراً هاماً وكبير في جمهورية الصين الشعبية، مما جعل لها الأثر البالغ في البحث عن المعلومات ورصدها والكتابة عنها والتحدث حولها.

تؤمن مؤسسة OSAS الدولية في مواكبة التطور والتكنولوجيا لتكون ركيزة استثنائية وهامة في نشر المواد التعليمية والثقافية والمعرفية على مدى واسع. لذلك هيأت المؤسسة نظام مرن قابل للتطوير والتغير والإضافة في كل خطوة تمر بها برامجها المختلفة، والتي من خلالها استطاعت تكوين برامج صحفية واخبارية وأفلام وثائقية إضافةً لبرامجها الأخرى.
الاستوديو الإعلامي (استوديو OSAS الإعلامي):
استوديو OSAS الإعلامي؛ هي فكرة مستحدثة لنقل الأخبار الحصرية عبر احدى الشخصيات التابعة لمؤسسة OSAS  الدولية، وهي شخصية “العُمدة “، حيثُ ينقل أخباراً مختلفة بطريقة خاصة في استوديو خاص بطابع حديث.
-إن استوديو OSAS الإعلامي فكرة مستحدثة من قبل رئيس مؤسسة OSAS الدولية، وهو نقلة نوعية للحراك المعرفي لتحقيق النشر الواسع.
مميزات الاستوديو الإعلامي:

  • أولاً: كافة الأخبار هي مستقلة وخاصة بوكالة OSAS للإعلام الصيني العربي فهي وكالة متخصصة في صناعة المادة الإعلامية.
  • ثانياً: عملت لها نهج مميز ومختلف عن الساحات الإعلامية .
  • ثالثاً: متفردة في كل أمر ولها بصمتها الخاصة ولونها المتميز عن الساحات الإعلامية.
  • رابعاً: لها تواصل لا محدود ونطاق واسع وجهات كثيرة تأخذ منها الأخبار والمعلومات الموثقة ومن مصادرها الخاصة.
  • خامساً: لديها طرق ووسائل حديثة لنشر الأخبار والمواد الصحفية لكل دول العالم وفق استراتيجية متجددة ذات أرضية متينة.
  • سادساً:  تتفرد في صناعة المحتوى الإعلامي وطرق النشر إلى الجمهور العربي والصيني.
  • سابعاً: يوجد لديها استراتيجية عميقة لصناعة المحتوى الإخباري والتعليمي العربي الصيني وقد تفردت به.

 
شاهد: توضيح شامل ومفصل عن وكالة OSAS الإعلامية وتكريم السفارة الصينية لها

والله ولي التوفيق،،نسرين قواص

OSAS

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply