جولة في الصحف الصينية 12/19

参观中国报纸

وكالة OSAS: ‏سقطت مروحية للبحث والإنقاذ العسكرية تابعة لقيادة القوات البحرية في ‎الجزائر أثناء قيام طاقمها “بمهمة مأمورة” في عرض البحر شمال غرب ساحل مدينة بوهارون بولاية تيبازة، ما أدى إلى مصرع طاقمها المكون من ثلاثة ضباط.

– ‏سقطت صواريخ أطلقها مسلحون على قاعدة رئيسية تابعة لقوات الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (الناتو) في منطقة باغرام في مقاطعة باروان الأفغانية شمال العاصمة ‎كابول اليوم (السبت) دون ورود أنباء فورية عن خسائر في الأرواح أو حجم الأضرار.

‏‎- الصين ولبنان يطلقان أعمال تشييد مبنى المعهد الوطني العالي للموسيقى بشمال بيروت.

– ‏تم نقل العينات القمرية التي جمعها المسبار الصيني “تشانغ آه-5” إلى فرق البحث الصينية صباح اليوم السبت. وسيقوم العلماء بأعمال التخزين والتحليل والبحث الخاصة بأول عينات للبلاد من جسم خارج كوكب الأرض.

– ‏‎جونسون: لابد من سد الفجوة في محادثات التجارة الحالية بين ‎بريطانيا والاتحاد الأوروبي. وقال جونسون “بالطبع، يتمثل موقف المملكة المتحدة في رغبتنا الدائمة لمواصلة المحادثات في حال توفر أي فرصة للتوصل إلى اتفاق”.

– ‏أطلقت ‎روسيا بنجاح صاروخها الحامل “سويوز- 2.1 بي” يوم الجمعة وعلى متنه 36 قمرا صناعيا من شركة وان ويب، ومقرها المملكة المتحدة، إلى الفضاء.

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply