الرئيس الصيني يقيم “مأدبة” للضيوف الحاضرين منتدى الحزام والطريق”中国国家主席为出席论坛的嘉宾举行宴会 “一带一路

نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

وكالة OSAS: استضاف الرئيس الصيني “شي جين بينغ” وقرينته السيدة “بنغ لي يوان” ، مساء اليوم الجمعة ، مأدبةً أقيمت على شرف الضيوف الحاضرين منتدى الحزام والطريق الثاني للتعاون الدولي في بكين.

وقال الرئيس الصيني خلال المأدبة: بالنيابة عن الحكومة الصينية والشعب الصيني، وبالنيابة عن قرينتي وبالأصالة عن نفسي، دعوني أعرب عن ترحيبي الحار بكل الضيوف

اجتماع اليوم يدعونا إلى استحضار الذكريات الجميلة في قلوبنا، مستطرداً بقوله مهما تغيرت البيئة الدولية، فإن الصداقة الخالصة ستبقى إلى الأبد، وسيظل التعاون متبادل النفع هو اللحن الأبدي في قلوبنا.

وأضاف أن تلك المناسبة تلهم المشاركين فيها عبر تبادل الأفكار والآراء الثاقبة، داعيًا إلى تدعيم شراكات عالمية وخلق مستقبل مشرق من التنمية المشتركة.إن اجتماع اليوم يذكرنا بالمسؤوليات الثقيلة الملقاة على عواتقنا.

وأخبر الرئيس الصيني الضيوف؛ بأنه في الوقت الذي يمر فيه العالم بتغيرات عميقة لم يشهدها قرن كامل، يحسُن بنا أن نرقى إلى مستوى المهام المنوطة بنا والأوقات التي نمر بها. واستطرد بقوله: علينا جميعاً أن نؤمن بأن شعوب كافة دول العالم تستحق مستقبلاً أفضل، وبأن البناء المشترك للحزام والطريق سيخلق بالتأكيد عالماً أفضل.


نشر على شبكة التواصل الاجتماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply